منتديات ونآسه
http://dc14.arabsh.com/i/02907/1qy6evrf4m1b.png

منتديات ونآسه

ونآ آ آ آ سه
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اسامه بن لادن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Golden Boy

avatar

عدد المساهمات : 8
تاريخ التسجيل : 08/05/2011
المزاج : طفش×طفش

مُساهمةموضوع: اسامه بن لادن   الإثنين مايو 09, 2011 7:07 pm

أفصح وزير الداخلية الباكستاني رحمان ملك عن حقائق جديدة في مقتل أسامة بن لادن على يد القوات الأمريكية، وأكد في حديث مع «عكاظ» لدى زيارته المملكة أن المخابرات الباكستانية أول من قدم معلومات لنظيرتها الأمريكية، غير أن الأخيرة استأثرت بالأمر ونفذت العملية فجرا دون التشاور معنا.

وزاد «نحن نأسف لهذا التصرف الأمريكي على الرغم من كوننا شركاء في الحرب على الإرهاب وقدمنا معلومات قيمة، ونحن نحقق الآن في كيفية دخول القوات والطائرات الأمريكية للموقع وتنفيذ المهمة دون علم أجهزتنا المخابراتية، نحن نعترف أننا تعرضنا لاختراق أمني وسنسد كل الثغرات».

وتطرق إلى مضمون الرسالة التي بعثها رئيس باكستان آصف علي زرداري إلى خادم الحرمين الشريفين، موضحا أنها تضمنت كل الحب والتقدير والثناء على مواقف المملكة المشرفة في دعم واستقرار وتنمية باكستان. ونفى أن يكون ثمن الخرق الأمني استقالة أحد أركان الحكومة الباكستانية، متسائلا: هل استقال بوش أو أحد أركان إدارته عندما دكت القاعدة مبنيي مركز التجارة العالمي.

تفاصيل أخرى في الحوار التالي:

• قبل أن ألج معك في الحديث عن الحدث الأبرز المتمثل في قتل بن لادن، دعني أسألك أولا عن لقائك البارحة الأولى بخادم الحرمين الشريفين، ماذا حملت رسالة الرئيس الباكستاني؟

- الرسالة حملت الحب والتقدير والثناء والعرفان للدور الكبير والريادي الذي يضطلع به خادم الحرمين الشريفين، ومن ضمن ما حملت الرسالة أيضا تقدير حكومة باكستان وشعبها لجهد المملكة في دعم استقرار ونماء باكستان وشعبها في جميع الأزمات والكوارث الطبيعية، من المؤكد أن الرسالة فيها أمور لست مخولا بالإفصاح أو الاطلاع عليها، نقلت إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز دعوة الرئيس الباكستاني لزيارة الباكستان، وقد قبل الملك عبدالله الدعوة بصدر رحب، كما أن الرئيس الباكستاني سيكون في المملكة قريبا.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اسامه بن لادن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ونآسه  :: المنتديات الرئيسية :: قسم الاخبار-
انتقل الى: