منتديات ونآسه
http://dc14.arabsh.com/i/02907/1qy6evrf4m1b.png

منتديات ونآسه

ونآ آ آ آ سه
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الملك يعتمد تصاميم الـ 500 ألف مسكن للمواطنين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Golden Boy

avatar

عدد المساهمات : 8
تاريخ التسجيل : 08/05/2011
المزاج : طفش×طفش

مُساهمةموضوع: الملك يعتمد تصاميم الـ 500 ألف مسكن للمواطنين   الثلاثاء مايو 10, 2011 7:07 pm

اطلع خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود أمس على تصاميم وحدات مشروعات الإسكان التي أمر بإنشائها في جميع مناطق المملكة والبالغ عددها 500 ألف وحدة سكنية.
وشاهد الملك مجسمات وخرائط لمشروعات الفلل والشقق السكنية، واستمع إلى شرح من وزير الإسكان الدكتور شويش بن سعود الضويحي عن مساحاتها ومواصفاتها وتكلفة إنشاء كل وحدة منها.
كما شاهد خادم الحرمين الشريفين أنموذجا لمشروعات الوحدات السكنية التي كانت شرعت في تنفيذها الهيئة العامة للإسكان والبالغ عددها 15 ألف وحدة سكنية موزعة على 35 مشروعا في مختلف مناطق المملكة وستستلم وزارة الإسكان باكورة هذه المشاريع قريبا بعد الانتهاء من تنفيذها.
وثمن خادم الحرمين الشريفين لوزير الإسكان والعاملين معه تنفيذ هذه المشروعات، مؤكدا أهمية الحرص على سرعة وجودة تنفيذ المشروعات، وأنه سيتابع شخصيا مراحل تنفيذها أولا بأول، داعيا الله أن تتحقق الفائدة المرجوة منها لصالح الوطن والمواطن. عقب ذلك وقع خادم الحرمين الشريفين اعتماد التصاميم الأولية لوحدات مشروعات الإسكان في مناطق المملكة كافة.
حضر الشرح على التصاميم صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية، صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية، صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد وزير التربية والتعليم، صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني، صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس ديوان رئاسة مجلس الوزراء، والوزراء والمسؤولون.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الملك يعتمد تصاميم الـ 500 ألف مسكن للمواطنين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ونآسه  :: المنتديات الرئيسية :: قسم الاخبار-
انتقل الى: